Saturday, March 31, 2012

this is my finished piece for the Pokemon Battle Royale show on April 20th-- Oh man is it gonna be a blast!

This was such fun to work on. i figured i could illustrate my own interpretation of the dragon-type move, "Dragon Dance"! So, here are two Dragonites groooovin' to the music. As you can see, i had a hard time deciding on a final concept... here are a few of my many rough drafts and concept doodles.

Please check out this list of 150 other fantastic artists, each with their own rendition of a single First Gen pokémon. There are some amazing Poké-Illustrations out there!

There will be one print of my piece available, and you can purchase it once the show goes live ^_^



WIPs












2 comments:

  1. بعض التوابل تكون طاردة جيدة للنمل، ومن قام باستخدامها يعرف قدرتها على طرد النمل، مثل القرفة، الثوم، النعناع، الشطة، الفلفل الأسود، والقرنفل كل هذه المواد تتميز برائحتها القوية والتي لا يمكن للنمل أن يتحمّلها فيهرب منها، وتوضع هذه المواد في الأماكن التي يتواجد بها النمل، ومن الممكن خلطها بالماء ورشه على مداخل النمل وعلى الأماكن التي يسير بها.

    شركة مكافحة النمل الابيض بحائل
    شركة مكافحة النمل الابيض ببريدة
    مكافحة النمل الابيض بالقصيم
    مكافحة النمل الابيض بالقطيف

    ReplyDelete
  2. شركة تنظيف مجالس بالدمام

    شركة تنظيف كنب بالخبر
    شركة تنظيف كنب بالدمام
    شركة تنظيف كنب بالجبيل
    شركة تنظيف كنب بحفر الباطن
    الوصول إلى البقع بسرعة. بمجرد حدوث أي بقعة أو بقعة ، قم بتنظيفها على الفور. قد يؤدي الانتظار لفترة طويلة جدًا قبل علاج البقعة - حتى في بضع دقائق - إلى تعيين البقعة ، مما يجعل الخروج أكثر صعوبة

    تحقق من توصيات الشركة المصنعة. قبل استخدام أي منظفات أو حلول التنظيف ، راجع تعليمات الشركة المصنعة للحصول على الرعاية ، والتي يمكن العثور عليها عادة على علامات أريكة. قد يؤدي عدم استخدام منتجات التنظيف الآمنة إلى تلف مواد التنجيد بشكل دائم.

    تحقق من رموز التنظيف الخاصة بأريكة القماش. هل تعرف تلك الحروف العشوائية على علامات الأريكة الخاصة بك؟ هذه هي في الواقع رموز! راجع الجدول أدناه للحصول على قائمة الرموز - وماذا تعني

    ReplyDelete