Friday, May 18, 2012

woohoo! the print for the arcade stick finally came :D Here are a few snapshots of the thing. lookin good! the buttons are actually bigger than i thought they'd be, and cover some parts of the image i didn't plan on.





10 comments:

  1. الآن تقدم دار مسنين بالجيزة كافة خدمات الرعاية الصحية و الطبية لكبار السن على يد افضل الخبراء الموجودين في جميع فروعنا مثل فرع دار مسنين بالمهندسين و ايضًا دار مسنين بالهرم حتى نقدم افضل خدمات الرعاية للمسنين .

    ReplyDelete
  2. اذا كنت تواجه اي عطل في اجهزة كريازي الكهربائية لديك ، قم بالتواصل مع مراكز صيانة كريازي المعتمدة التي تقدمها شركة ايجي هيلب حتى تتمكن من اصلاح هذه الاعطال على يد فريق متخصص .

    ReplyDelete
  3. الآن مع فروع مراكز صيانة كاريير المعتمدة في مصر ستتمكن من اصلاح كافة اعطال تكييفات كاريير الكهربائية على يد فريق من فنيين الصيانة المتخصصين في اصلاح الاعطال المتنوعة .

    ReplyDelete

  4. في كبرى شركات المقاولات العامة شركة اسفلت شركة اسفلت بالسعودية لخدمات رصف الطرق واعمال اخرى ومشاريع كبرى بافضل الاسعار موقعنا:
    http://www.asphaltksa.com/

    ReplyDelete
  5. يمكنكم الان التواصل مع افضل شركة حراسات خاصة التى تقدم افضل ما لديه الان , كما اننا نوفر العدي من المميزات والخصومات المختلفة الان , كما اننا نقوم بحراسة الاشخاص الهامة فى مصر , كما اننا نقدم افضل الخصومات المختلفة من شركة امن وحراسة على اعلى ستوى الان فى مصر , وباقل الاسعار الممكن كما اننا نقوم باختيارهم على حسب المواصفات الصرامة الان التى تقوم باخياره الشركة الان وفى اقل وقت يمكنكم حمايتكم الان على اعلى مستوى

    ReplyDelete
  6. احصل علي افضل خدمات الصيانة والتصليحات التي تستطيع من خلالها ان تحصل علي افضل خدمات الصيانة في جميع انحاء مصر حيث لدينا افضل مهندسين صيانة يونيون اير علي اعلي مستوي ممكن في جميع انحاء جمهورية مصر العربية والعالم العربي بأكمله من خلالنا في افضل خدمات صيانة تكييفات يونيون اير في مصر.

    ReplyDelete
  7. افضل خدمات شركة تصميم مواقع في جميع انحاء جمهورية مصر العربية علي اعلي مستوي ممكن من خلال افضل خدمات التصميم للمواقع والصفحات من خلالنا في افضل خدمة في اكبر شركة تسويق الكتروني في مصر.

    ReplyDelete